Saturday 17 March 2018

متوسط وتيرة الحركة مقابل متوسط السرعة


متوسط ​​الوتيرة مقابل وتيرة الحركة في الوقت الحالي، أستطيع أن أرى متوسط ​​وتيرة فقط على الرسم البياني للأنشطة الخاصة بي، ولكن إد ترغب في أن أتمكن من رؤية متوسط ​​وتيرة التحرك (أخذ بعيدا وقف لعبور الطريق الخ) دون الحاجة إلى النقر على النشاط نفسه. هل هذا ممكن لدي غارمين المتقدم 15. الصباح، على غ، هناك شيء أنا لا تحصل تماما حول بيس و باس في حين تتحرك. عندما أفعل التدريب الفاصل أنا دائما تتحرك، لذلك أنا حقا لا أفهم كيف غ يمكن أن تخبرني وتيرة بلدي في حين تتحرك يختلف عن وتيرة بلدي. حقا لا أفهم ذلك. نفس الشيء مع بيانات الوقت. إيف فعلت بعض الحفر ولكن لا يمكن العثور على إجابة لهذا ولكن الاعتذار إذا كان هناك و إيف غاب عنه. يمكن للشخص أن يقول لي الفرق بين متوسط ​​السرعة ومتوسط ​​وتيرة التحرك فإنه يختلف عن طريق بضع ثوان لكل ميل على تشغيل القياسية و إيف لم يزعج. افترضت الجهاز ث. يظهر تقرير متوسط ​​السرعة على حد سواء وتيرة تشغيل بلدي (مينكم) وسرعة الدراجات بلدي جنبا إلى جنب مع أي وسيلة لتمييزها (الثلاثة الأولى تسير بوتيرة في حين أن اثنين الماضيين هي وركوب الدراجات وركس جعل أي معنى لأحد).passo. JPG وأود مثل أن تكون قادرة على تصفية التقرير حسب النشاط. يمكن لأي شخص أن يفسر لي الفرق بين متوسط ​​وتيرة ومتوسط ​​سرعة وتيرة لماذا سيكونون مختلفين إذا كنت توقفت في أي لحظة آسف إذا كنت أسأل سؤال غبي الإصدارات القديمة من سلف يسمح لي أن نرى كل من وتيرة ومتوسط ​​وتيرة . لقد وجدت هذه الميزة مفيد جدا في السباقات. انتهيت للتو من تشغيل و كونيكت هو الإبلاغ عن بلدي وتيرة الأقصى كما هو أكثر من متوسط ​​وتيرة لبلدي الانقسام الماضي. على سبيل المثال، وتيرة القصوى لتشغيل 6:03، ولكن وتيرة على الانقسام الأخير كان 5:09 (سباق في النهاية، إم خلاف ذلك المزيد من السلحفاة من الأرنب). أي فكرة لماذا أو كيف يجب تمكين هذا Discript. Scripting لاستخدام هذا الموقع. عند إعداد نايك سبورتشواتش غس الخاص بك. يمكنك تخصيص ستات حلقة لتشمل بيس و أو متوسط ​​باس. هيريس ما تعنيه هذه المصطلحات: بيس. وتيرة الخاص بك في دقائق سريعة لكل ميل أو كيلومتر. إذا كنت تقوم بتشغيل مع غس سبورتواتش وعرض باس، الرقم الذي تراه هو تمثيل وتيرة كنت تعمل في الواقع في ذلك الوقت. لأن هذا الرقم يحسب على نافذة قصيرة في الوقت المناسب، ولأن غس سبورتواتش حساس للغاية، بيس يمكن أن تتقلب بشكل ملحوظ لحظة إلى لحظة، وخاصة إذا كنت تعمل في ظروف غس صعبة. متوسط ​​سرعة . المعدل التراكمي للوتيرة لدورتك الحالية في دقائق لكل ميل أو كيلومتر. نظرا لأن هذا المتوسط ​​يمثل وتيرة على مدار مدة تشغيلك بالكامل، فإنه يوفر لقطة مفيدة من وتيرة الدورة الإجمالية ولكن لا يمثل بالضرورة وتيرة الخاص بك في الوقت الذي تنظر في ساعتك. مقالات ذات صلةمنتدى الترياتلون هذا من شأنه أن يكون منطقيا إلا إذا ذهبت للتشغيل ولا تتوقف أنا لا أحصل على أرقام مختلفة لمتوسط ​​وتيرة ومتوسط ​​وتيرة التحرك ويمكن أن تصل إلى بضع دقائق على المدى لونغيش. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك نقاط قصيرة حيث يفقد اتصال ساتاليت لسبب ما، وبالتالي يفترض أنك قد توقفت عندما كنت في الواقع كنت لا أوقف وأرقام بلدي عادة ثواني الزوجين مختلفة أيضا. أنا لا تقلق بشأن ذلك. ستيف إذا كنت إينت أولا، كنت آخر. ريس بوبي تالاديجا ليالي ري: غارمين - وات كوتافغ باسكوت و كوتافغ موفينغ باسيكوت الجارديان ردا على جزء أطول سترافا (8 ميل حلقة)، ولدي العديد من المعابر الشارع حيث ضرب زر التوقف، في انتظار 1-2 دقائق ل ضوء للتغيير. هل سترافا استخدام (وقت الانتهاء) - (وقت البدء) أو مجموع وقت وركوتموفينغ ري: غارمين - ماذا كوتافغ باسيكوت و كوتافغ نقل باسيكوت ستيريل ردا على لا ليس ذلك كما أظل تشغيل في بوتيرة لائقة معظم أشواط. أحيانا إم تشغيل حول كاشطات السماء بحيث يمكن أن تكون المشكلة. وفي كلتا الحالتين لا صفقة كبيرة، وأنا جسوت تذهب مع الوقت عندما انتهى إيف الذي هو أطول من اثنين من الواضح وأكثر شخصية دقيقة. مجرد خلل مع غارمين

No comments:

Post a Comment